منتدي الربح للجميع make money 4 all
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي الربح للجميع make money 4 all

كيفية الربح من الانترنت وتحقيق دخل مادي مجزي

الرئيسيةبوابة الربحأحدث الصورالتسجيلدخول

ارجو المساعده

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نورسيت
رابح متميز
رابح متميز

ارجو المساعده Empty
مُساهمةموضوع: ارجو المساعده   ارجو المساعده Emptyالأحد 15 أبريل 2012, 6:22 pm

السلام عليكم انا عضوه مبتدئه بعالم النت سجلت بالموقع عرفت قدرت استفيد من الموقع طريقة تسجيل بالبنوك الكترونيه وكمان سجلت بموقع اعلانات واحد
لكن لحد هلاء ما عرفت اتصفح ولا علان بشركه
ارجو المساعده منكم
mira15693
رابح متميز
رابح متميز

ارجو المساعده Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو المساعده   ارجو المساعده Emptyالإثنين 16 أبريل 2012, 1:49 am

أختى الفاضلة نورسيت أهلاً بك معنا فى هذا المنتدي الرائع أتمني أن افيدك ولذلك أطلب منك أسم الموقع ويارب يكون من المواقع التى اأتعامل معها حتى اقدر افيدك واشرحلك التعامل معه
نورسيت
رابح متميز
رابح متميز

ارجو المساعده Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو المساعده   ارجو المساعده Emptyالإثنين 16 أبريل 2012, 5:16 pm

شكرا الك اخي ع ردك كان اسم الموقع ClixSense وبشكر العضو حمد افادنى بموضوعو وطريقة استخدامى لهاد الموقع

لكن بتمنى تفيدنا باسماء مواقع سهل تعامل معها من شخص مبتدأ
mira15693
رابح متميز
رابح متميز

ارجو المساعده Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو المساعده   ارجو المساعده Emptyالثلاثاء 17 أبريل 2012, 5:49 am

أختى العزيزة بعد دخولك للموقع يوجد ايقونة Viwo Ads أضغطي عليها فهى ايقونة عرض الأعلانات وهذا الموقع لا يعرض عدد ملتزم به من الاعلانات فيتراوح عرضه لها ممكن تجدي 6 أعلانات وفى وقت آخر ممكن تجدي 21 أعلان أضغطي على الاعلان فسوف تظهر لك صفحة آخري ويظهر بها خمس صور يطلب منك الضغط على صورة القطة أو على حسب طلب الضغطة على آي صورة ولكن انا من يوم ما أشتركت بها جميع طلبه الضغط على صورة القطة وبعد ذلك سوف تحمل الصفحة وبعد الانتهاء سوف تعطيكي علامة صح بالأخضر هذا اول شئ
ثاني شئ يوجد ايقونة آخر وهي ClixGrid أعملي كليك عليها وأختاري ply the Game تظهر لك صفحة بها صور متغيرة وبها مربعات أضغطى على أى مربع تختاريه ولك 24 ضغطة باليوم وهذ لعرض الأعلانات ولكن شبه مسابقة وانت وحظك ممكن تأخذى 0.10 سنت أو 0.25 سنت وأكبر جائزة 5 دولار وممكن تضغطى على 24 اعلان لا تأخذي شئ انت وحظك
وأخيراً أحيك على اختيارك لهاذا الموقع فالجميع أجمع على مصداقيته وبها ميزة آخري ممكن تفتحيه أكثر من مرة باليوم لو بها اعلانات اضغطي عليها وهذا ليس مرتبط بشرط بعد 24 ساعة تفتحيه متاح لك فتحه فى اى وقت باليوم ولعددة مرات وحتى المسابقة لو لم تكملي 24 ضغطة وقفلتى ورجعتي مرة آخري لفتحها سوف تجدي لك ما تبق من الضغاطات ملحوظة هامة جداً لا تتركي صفحة الاعلانات وتتصفحى النت فوقتها سوف تعطي علامة أكس يجب ان تكوني فاتحة صفحة الاعلانات لحين أنتهاء تحملها
أدعو لي عن ظهر الغيب أن يحفظنى ربي انا وزوجى وبناتي
وهذه شركة آخري صادقة بالأجماع أيضاً أن لم تكون مشتركة بها أرجو أن تشتركي من خلال رابطى

http://www.neobux.com/?r=mira15693

ويوجد لدي عدد من المواقع بس لم يتم القبض منها شخصياً ولكن يوجد بهم أثباتات دفع لكثير من الأشخاص لو كان يوجد لك حب المغامرة مثلي وتجربي هذه المواقع معى سوف ارسل لك كذا رابط لكذا موقع
نورسيت
رابح متميز
رابح متميز

ارجو المساعده Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو المساعده   ارجو المساعده Emptyالثلاثاء 17 أبريل 2012, 9:42 am

ان شاء الله اخي وربنى يحفظكم
هاي شركه مسجله فيها هي صرت مسجله بتنتين وان شاء الله ربنى بوفقنى
واكيد بحب اغامر بالاخر ما في شى اخسرو

ارجو المساعده
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ارجو الافاده من الخبراء
» انا طلبت المساعده منكم ارجوكم حد يرد !!!
» اسهل طريقة لسحب او شحن أموالك من الرت باي (alertpay)
» الشركة التونسية الجديدة tunisia-ptc
» من هنا فاز ف wazzub ارجو الرد